وفاة الفنانة ناهد فريد شوقي وبنتها تتغيب عن الجنازة

 

كتب: انجى جمال وجميلة الشويخ

نعت الفنانة الشابة ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي وافتها المنية صباح اليوم، عن عمر يناهز ٧٣ عاما، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام صورة تجمعها بها، معلقة: “البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

وتم تشيع جثمان الفنانة الراحلة ناهد شوقي  إلى مثواها الاخير عصر اليوم ،ف  غياب بنتها ناهد السباعي بسبب سفرها فى لبنان لتصوير أحد الأعمال الدرامية ،لكن فور علمها بوفاة والدتها حجزت للعودة فورا ،حسب تصريحات الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. 

كانت الفنانة آية سماحة، زوجة المخرج محمد السباعي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، قد أعلنت نبأ وفاتها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي 

وكتبت سماحة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد”.

ناهد فريد شوقي هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي من زوجته الفنانة الراحلة هدى سلطان، تزوجت مرتين، ولديها ثلاثة أبناء، هم: الفنانة ناهد السباعي، والمخرج محمد السباعي، والمنتج الراحل فريد المرشدي.

عملت ناهد كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية، وقدمت عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، من بينها: فيلم “هيستريا” للفنان الراحل أحمد زكي، وفيلم “من نظرة عين” للفنانة منى زكي.