ياسمين ليست الأولى.. سعاد نصر وإيمان الحصري وآخرون وقعوا في الإهمال الطبي 

كتبت- سامية عبدالقادر 

رغم تطور العصر في كل محاولاته ومنها الطب إلا أن الخطأ البشري مازال موجوداً ويهدد حياة مئات البشر، ومن بينهم فنانين وإعلاميين تعرضوا للخطأ الطبي أثناء  إجرائهم الجراحة.

1- سعاد نصر

 كانت أشهر حادثات الإهمال الطبي التي رجت الوسط الفني ما تعرضت له الفنانة الراحلة سعاد نصر والتي فقدانها نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء جراحة تكميم معدة، حيث رحلت عن عالمنا من عدة سنوات وهو الأمر الذي أزعج معجبيها وجمهورها من أطباء التخسيس.

2- إيمان الحصري

يعود مرة أخرى الخطأ الطبي للأضواء بعد أن افتقده الناس بعض الوقت وتناسوه حيث يظهر مع إعلامية مميزة وهي إيمان الحصري أثناء إجراء جراحة بمنظار إلا أن هذا المنظار اخترق حدوده فتسبب الحصري بغيبوبة وتدهور بحالتهاالصحية تجلس على أثره بالمستشفي الأيام طويلة لكنها في مرحلة التعافي الآن والرجوع لمنزلها.

3- ياسمين عبد العزيز

وبعد ساعات من القلق والتوتر والدعوات انتظمت على مدار يومي التروية وعرفات ستعود إلى منزلها بعد عدة ساعات من الاطمئنان على صحتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز والتي أصيبت أيضاً باختراق المنظار إلى القولون مما سبب لها تسمم معوي، ودخلها في مرحلة غيبوبة لأكثر من 17ساعة جلستها بغرفة العناية المركزة والدعوات محبيها وجمهورها أقر مصدر طبي باستقرار حالاتها وتعافيها .

يذكر أن ياسمين دخلت لإجراء جراحة بتكيثات الرحم مما ادخلها في غيبوبة بعد الإهمال الطبي.